Not known Factual Statements About السفر على درجة رجال الأعمال

Wiki Article



While you were searching one thing regarding your browser created us Consider you ended up a bot. There are some good reasons this may well materialize:

تحقق من تفاصيل رحلتك، وقم بإدارة رحلتك، وأضف الإضافات، وقم بتغيير المقاعد والمزيد

Our Web page not simply can make all the things handy to suit your needs it puts you on top of things. Now you could conveniently manage your scheduling on the net by deciding upon your seat, picking out essential meals, modifying your booking course or maybe changing your destination. You can also preserve your precious time while in the airport by paying out beforehand for extra baggage.

نقدم لك خدمة تسجيل الوصول المخصصة ومنافذ تسجيل خاصة بادرجة رجال الأعمال، مما يضمن بدء رحلتك بسلاسة وسهولة.

ولسوء الحظ، فإن هذا الأمر ليس مضمونا، لكن إذا نجح أحد المسافرين بذلك، فإنه يمكنه الاستمتاع بمقعد في درجة الأعمال مقابل تذكرة للدرجة الاقتصادية.

أرسل لي النشرة الإخبارية للسفر والعروض الخاصة والعطلات عبر البريد الإلكتروني.

هنا يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أجنحة مختلفة من الدرجة الأولى ، الأكثر فخامة ، غرفة معيشة ، غرفة نوم (مع سرير مزدوج) وحمام خاص (بالطبع مع دش) يتألف من ثلاث غرف.

يرجى قراءة لدينا سياسة الخصوصية للحصول على معلومات حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية. يشترك

تولي الخطوط الملكية المغربية اهتماما خاصا للمسافرين الذين يحتاجون إلى مساعدة خاصة وتسعى جاهدة لضمان أفضل ظروف الراحة والأمان طوال الرحلة.

مقاعد مسطحة بالكامل تنحني إلى اضغط هنا سطح مستوٍ موازٍ للأرضية. تقدم العديد من شركات الطيران مثل هذه المقاعد في الدرجة الأولى الدولية ولكنها تحتفظ بمقاعد منخفضة في درجة الأعمال للتمييز بين المنتجين والأسعار.

جدير بالذكر، أن هذه الجولات تأتى فى إطار  متابعة وتقييم مستوى الخدمات المقدمة للركاب والإطمئنان على جاهزية المطارات المصرية لاستقبال زائرى مصر من مختلف أنحاء العالم بما يدعم تنمية وزيادة الحركة الجوية والسياحية الوافدة من وإلى جمهورية مصر العربية.

توفر درجة رجال الأعمال مسند للرأس لكل مسافر على متنها لتمكنه من النوم بشكل أفضل.

تتوفر خدمة طلب الوجبات مسبقا حاليا في درجة الأعمال على مسارات رحلات محددة، على أن يتم تقديمها في المزيد من مسارات الرحلات قريبا.

The vehicle rental reservation is made among you and our spouse Rentalcars.com which is different to EGYPTAIR flight booking. EGYPTAIR is consequently not performing as being a journey agent and also your deal will be with Rentalcars.com

Report this wiki page